شباب ال واي
شباب ال واي
شباب ال واي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شباب ليبيا

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

زواج فى سن ممبكر

SUFIAN
سوما نور 2
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سوما نور 2
عضو جديد
عضو جديد
سوما نور 2

انثى عدد المساهمات : 11
تاريخ الميلاد : 17/02/1989
المزاج : ديما حلووووووووووو

زواج فى سن ممبكر Empty
مُساهمةموضوع: زواج فى سن ممبكر   زواج فى سن ممبكر Icon_minitime1الإثنين أبريل 13, 2009 2:02 pm

السلام عليكم --------------------------------------------------------------------------------------------------------------------- انا نبى نكتب موضوع بصراحه ايعفلق فيا ولما نسمعه نتنرفز يلى هو زواج فى سن صغيره معقوله بنت عمرها17 عام تفتح حوش ومسؤلية راجل وصغار ومتكملش اقرايتها اعطونى رايكم انتو مع ولا ضد ولى يبى اقول مع ايقولى اعلاش ويقنعنى
SUFIAN
المدير العام
المدير العام
SUFIAN

ذكر عدد المساهمات : 75
المزاج : ممتاز

زواج فى سن ممبكر Empty
مُساهمةموضوع: رد: زواج فى سن ممبكر   زواج فى سن ممبكر Icon_minitime1الإثنين أبريل 13, 2009 2:11 pm

انا بل نسبة ليا
ضد الزواج المبكر
لان البنت اتكون مزالت اصغيرة
مش قد فتح حوش
https://shabab-ly.yoo7.com
pink**rose
عضو فعال
عضو فعال

انثى عدد المساهمات : 39

زواج فى سن ممبكر Empty
مُساهمةموضوع: رد: زواج فى سن ممبكر   زواج فى سن ممبكر Icon_minitime1الخميس أبريل 23, 2009 5:25 pm

بصراحه الظاهره هذى منتشره هلبا فى ليبيا وحتى نسبه الطلاق زادت هلبا هذا دليل على ان الفكره من اساسها غلط فى غلط بس فى بعض البنات معندهاش نيه فى الدراسه فتتزوج ولو كانتالبنت متقراش وواعيه وقادره تتحمل مسؤليه حوش ممكن يكون الموضوع عادى
اميره 2010
عضو جديد
عضو جديد

انثى عدد المساهمات : 1
تاريخ الميلاد : 05/11/1989

زواج فى سن ممبكر Empty
مُساهمةموضوع: رد: زواج فى سن ممبكر   زواج فى سن ممبكر Icon_minitime1الأحد مايو 03, 2009 4:37 am

السلام عليكم انا بالنسبه ليا الموضوع هذا مرفوض انا ضده ونعتبر فيه زواج فاشل لانه البنت اتكون مازالت مش ناضجه كفايه انها تفتح وتحمل مسؤوليه اطفال ولو كانت الام هكى كيف بيكونوا اطفالها يعنى النتيجه كيف بتكون لما طفله تربى اطفال وهذا رأى ومشكورين على طرح الموضوع 
لولى اون لاين
عضو جديد
عضو جديد

انثى عدد المساهمات : 1
تاريخ الميلاد : 12/10/1987

زواج فى سن ممبكر Empty
مُساهمةموضوع: رد: زواج فى سن ممبكر   زواج فى سن ممبكر Icon_minitime1السبت مايو 09, 2009 4:30 pm

السلام عليكم انا حبيت انشارك فى الموضوع انا بلنسبه ليا كل حالة بنت تختلف يعنى لوان البنت اصلا مش ماشيه فى قرايتها كويس وفى الى عندهن ضروف صعبه وهلهن يبو يطمنو عليهن يعنى كل حاله تختلف ع الاخره وفى الى معندهش ضروف وهدفها الاساسى قريتها وبلعكس ممكن الزواج يسعدها ويكون الزوج متفاهم وهذه وجهة نظرى وكل واحد ورايه
هايدي
مشرفة قسم بوح الخواطر
مشرفة قسم بوح الخواطر
هايدي

انثى عدد المساهمات : 30
تاريخ الميلاد : 04/11/1987

زواج فى سن ممبكر Empty
مُساهمةموضوع: رد: زواج فى سن ممبكر   زواج فى سن ممبكر Icon_minitime1الإثنين مايو 25, 2009 4:23 pm

السلام عليكم جميعا
من وجهة نظري أن الزواج في سن مبكرة لا يعني أنه قد يفشل حتما ،، بلا ،، ذلك يعتمد على الفتاة نفسها هل تمتلك تلك الإمكانيات للزواج ؟؟ هل هي ناضجة إلى درجة معقولة من شأن رعاية الزوج و تلبية مطالبه و طاعته على أكمل وجه ؟؟ هل قادرة على تحمل مسؤولية السيطرة على عش الزوجية ( البيت ) هل هي على أتم الإستعداد لكي تكون أما تربي أجيالا ؟؟ هل تتحلى بالصبر الكافي و الإتزان في حل الأمور و تجنب افتعال المشاكل ؟؟
هل و هل و هل و ...... أسئلة كثيرة لابد للمقبلة على الزواج _ صغيرة كانت أم كبيرة _ أن تحاول حلها في نفسها ،، و إن وجدت أنها على أهبة الإستعداد ، فلما لا
هذا هو رأيي أرجو أن تقبليه أختي العزيزة
و سلامي الحار للجميع

زواج فى سن ممبكر
صفحة 1 من اصل 1